حرصًا منا على رضائكم وان منتجاتنا تهتم بصحتك لا يتم استرجاع المنتجات المستخدمة أو التي تم فتحها لسلامتكم و سيتم استرجاع المنتجات التالفة (بسبب الشحن - سوء التخزين والنقل) كما يمكنكم استرجاع منتجات الأجهزة بشرط لم يتم استخدامها أو فتحها وأن تكون بحالتها الأصلية كما تم استلامها من متجر كمائل العناية
س / هل هناك رسوم للاسترجاع؟
ج / عند استرجاع منتج سليم غير تالف و بحالته الأصلية فأن الرسوم يتحملها العميل وقيمتها 29 ريال ويتم خصمها من قيمة المُنتج المسترجع،
اما استرجاع المنتج التالف فإن كمائل العناية تتحمل كامل الرسوم.
س / كم هي المدة المسموحة لاسترجاع المنتج التالف؟
ج / يمكنكم استرجاع المنتج التالف خلال 10 أيام من تاريخ الشراء.
س / في عملية الاسترجاع، كيف يمكنني استرداد المبلغ الذي دفعته؟
بعد وصول المنتج التالف إلينا والتأكد من حالته، يتم استرجاع المبلغ بحسب طريقة الدفع الاساسية خلال 10 ايام عمل بحد اقصى.
س / كيف يمكنني استبدال أو استرجاع المنتج التالف؟
ج / سيسعد فريق خدمة العملاء بخدمتكم من خلال التواصل بالرسائل عبر الواتساب (2067790-012) او عبر البريد الالكتروني ([email protected]) وارسال فاتورة الشراء لانشاء تذكرة طلب استرجاع بشرط أن يكون المنتج المستبدل أو المسترجع بحالته الأصلية وبغلافه الأصلي ولم يتم استخدامه أو فتحه أو تغيير ملامح التغليف الخاصة بالمنتج.
س / في حالة طلب استرجاع منتجات العروض 1+1 هل يمكن استرجاع قطعة فقط ؟
ج / يجب استرجاع العرض كامل لاسترجاع المبلغ
س / تم شراء منتج في فترة العروض والتخفيضات وبعد انتهاء العرض ارغب في استرجاع المنتج هل سيتم استرجاع المبلغ بالسعر الحالي
ج / سيتم استرجاع المبلغ المدفوع بحسب قيمة المنتج في فاتورة الشراء.
س / تم شراء جهاز كهربائي بضمان عامين وخلال فترة الضمان حدث عطل في الجهاز ماهي طريقة تغطية الضمان؟
ج / حرصا منا لتقديم خدمة افضل اي خلل مصنعي يحدث في الجهاز خلال اول سنة من تاريخ الشراء يتم تبديل الجهاز وارسال المنتج الى العميل
مجانا بعد الفحص واستلام التقرير عبر القسم المختص في حالة العطل بعد السنة الاولى يتم تحمل العميل قيمة الشحن او يمكن تسليم واستلام المنتج عبر الفرع
س / تم شراء منتج يشمل الضمان وحدث خلل ماهي فترة الفحص وارسال التقرير؟
ج / نحن في كمائل نبذل اقصى جهد لتسيير طلبات تغطية الضمان في اقصر مدة وعادة في فترة لا تتجاوز 14 يوم عمل من انشاء تذكرة الطلب
س / تم شراء منتج يشمل الضمان وحدث خلل هل يتم استبدالة؟
ج / تعتمد على سياسة الموردين الاصليين وعادة عند حدوث خلل مصنعي في اول 6 اشهر يتم استبدال المنتج اما بعد الفترة المذكور يتم اصلاح المنتج واعادتة للعميل بدون رسوم شحن وفي حالة تبين ان الخلل (بسبب سوء الاستخدام - خلل في التيار الكهربائي - دخول السوائل داخل المنتج) سيقوم العميل بدفع قيمة الاصلاح وقيمة الشحن
سياسة الغاء الطلب :
في حال لم يتم رفع طلب التجهيز للقسم المختص يمكنك التواصل عبر خدمة العملاء للتعديل أو إلغاء الطلب وفي حال تم شحن الطلب ولم يتم استلامه يتحمل العميل تكاليف الشحن.